Menu

دمشق: وفد قيادي من الشعبيّة يلتقي القائد العام لجيش التحرير الفلسطيني 

دمشق_بوابة الهدف

التقى وفدٌ من الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين في سوريا، القائد العام لجيش التحرير الفلسطيني رئيس هيئة الأركان اللواء أكرم السلطي.

وضمّ وفد الجبهة: مسؤول العلاقات الدولية د. ماهر الطاهر، وعضو قيادة الجبهة في سورية الرفيق أبو خالد خليل، وعضو العلاقات الوطنية الرفيق سليمان خليل.

وخلال اللقاء، ناقش المجتمعون أوضاع أبناء شعبنا الفلسطيني في سوريا، لا سيما في ظلّ الزلزال المدمّر الذي ضرب أجزاءً من سوريا.
كما تناول اللقاء سُبل وآليات المساعدة التي يُمكن تقديمها للمتضرّرين من الزلزال، خاصّة في ظل قلّة الإمكانات جرّاء الحصار والعقوبات الظالمة المفروضة على سوريا.

وتوقّف المجتمعون أيضًا أمام أوضاع المُخيّمات الفلسطينيّة في سورية، مؤكّدين على ضرورة تعزيز الجهود المبذولة من أجل تخفيف معاناتهم وتقديم كل أشكال الدعم والمساندة لأبناء شعبنا في المخيمات.

واستنكر المجتمعون ازدواجيّة المعايير التي يصر المجتمع الدولي والدول الغربيّة على التعامل بها، لا سيما في هذه الأوقات الحرجة التي يضرب فيها الزلزال منطقة مثل سوريا المحاصرة، وهي بحاجة ماسّة اليوم إلى تقديم كل أشكال الدعم والاسناد كي تخرج من هذه الأزمة الإنسانيّة.